الأربعاء، 17 يوليو 2013

فلســــــــــطين ..... القـــــــــــدس




متيمة أنا بها منذ أمد لا أعرف له ميعاد .. متى بدء أو كيف ؟؟ 

لا أعلم حقا  !!!!

ولكن قلبى يخفق كلما تردد أسمها 

القــــــــــدس 

فلسطيـــــــــن 

لها وقع على القلب والمسمع يرتجف معها القلب ويطرب السمع

أعشق شوارعها القديمة التى طلما بهرتنى  فى الصور 

ودائما يأسرنى الحزن أن كل ما يجمعنى بها مجرد صور 

أشتم رائحة البنايات القديمة والحجارة العتيقة الضخمة 

كلما أثرنى الحنين لها أشتم روائح عطرة طيبة نقية 

رغم أننى ما عرفت لها رائحة يوم أو وطأت قدمى حتى أقرب 

أطرفها 

عاشقة أنا لها محبة لآهلها كل أهلها !!!

أنا نفسى أتعجب من نفسى ... لما كل هذا الحب ؟؟

ولكنى فعلا متيمة بها ولن أنكر أو أخفيكم سرا 

سعيدة أنا بهذا العشق لها والله سعيدة أنا بهذا العشق لها 

اللهم أكتب لى يوما أشتم رائحتها وأن تطأ قدمى أرضها 

أن أزور كنائسها وأطرب لـــ أجراسها 

وأكتب لى صلاة فى بيتك الحرام وفى المسجد الأقصى المبارك 

قرة القلب المفتور له وعليه

أكتب عنها الليلة والشجن القدسى يغزونى

يا أرض الزيتون وبوابة السماء أحبك وأستمتع 

ووالله ما أحببت بعد مصر يوما بلداً كما أحببتك 

اللهم أصلح حال مصر قرة العين وأنصر الأرض المباركة وردها 

لنا ولـــ أهلها مطهرة يالله 



فلســـــــــــــطين 


القــــــــــــدس

هناك تعليق واحد:

وجع البنفسج يقول...

وفلسطين وأهلها تحبك وتحب بلادك الحبيبة مصر ..

إحنا أهل يا مارو .. ويارب نفضل هيك ع طووووووووووووووووووووووووول

وإن شاء الله بنصلي إحنا وإياكم سوياً في المسجد الأقصى وبنمشي في شوارع القدس وبنشتري هدايا لكل أحباؤنا ..

عندي ثقة وأمل في الله ..