الخميس، 26 سبتمبر، 2013

لا تــــثريــــــــب ..............



أنا من أسكنتك هنا يسار الصدر المتوهج فلا عتب عليك
أنا من أحببتك فلا ذنب عليك حين تتمادى بكسرى
أنا من أعطيتك مفاتيح أذلالى فلا لوم منى لك
اليوم أنا فقط من أحمل وزرى وحدى
فأنا من ملكتك أمرى
أما أنت فلا تثريب عليك
وها أنا أسقط سقطة جديدة
وأضيف لـــ وشوم عارى وشمك

هناك تعليقان (2):

Gamal Abu El-ezz يقول...

من يحب شخص يعطيه حياته كلها
مادام يثق فى انه أيضا يمتلك مثل تلك المفاتيح
ومهما حدث لا يحاول أحدهم ان يستخدمها ضد الأخر
ولكن مع القلوب الخربه فكل شئ مباح فيها حتى زبح القلوب

ِعلي الزيبق يقول...

واو حلو التشبيه في اخر بيت
وأضيف لـــ وشوم عارى وشمك
الناس دايما تحتاج للناس رغم ان الحياة قد تستمر بدون الناس لكن حالة الاحتياج المستمر لاحساس الصديق لاحساس الام لاحساس الحبيب هو مايخلق حالة العوز التي قد تؤول الي الانكسار لتحطم صورة المخيلة علي ارض الواقع ياتري لانه عيب فينا ان عيب في من حولنا ولكني اظن ان حالة الاحتياج قد تؤدي لاختلاق في رؤية الاشياء وفهماها علي حقيقتها مما يؤدي الي تجارب مؤلمة
تحياتي

مدونتي تخطوا خطواتها الاولي فزوروها واتركوا بصمتكم ايما كانت
http://hazarefsos.blogspot.com/